التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إيقاف تشغيل أيّ من برامج مكافحة الفيروسات أو برامج منع البرامج الضارة مؤقتًا

إيقاف تشغيل أيّ من برامج مكافحة الفيروسات أو برامج منع البرامج الضارة مؤقتًا


قد تمنعك برامج مكافحة الفيروسات أو برامج منع البرامج الضارة في بعض الأحيان من الاتصال. يمكنك معرفة ما إذا كان سبب مشكلة الاتصال يعود إلى برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج منع البرامج الضارة عن طريق إيقاف تشغيله مؤقتًا، ثم محاولة زيارة موقع ويب تثق به. وإذا تبيّن لك أن سبب مشكلات الاتصال يعود إلى هذا البرنامج، فاتصل بالشركة المُصنعة للبرنامج أو قم بزيارة موقع الويب التابع لهذه الشركة للتحقق من توفر برنامج محدّث.
تعتمد خطوات إيقاف تشغيل برامج مكافحة الفيروسات أو برامج منع البرامج الضارة على البرنامج الذي تستخدمه. راجع الوثائق الخاصة بالبرنامج المُثبت لديك لمعرفة كيفية إيقاف تشغيله. تأكد من إعادة تشغيله في أسرع وقت ممكن. يؤدي عدم وجود برامج لمكافحة الفيروسات أو برامج لمنع البرامج الضارة قيد التشغيل إلى أن يكون جهازك أكثر عرضة لهجمات المتطفلين أو الفيروسات المتنقلة أو الفيروسات.
إذا لم تكن متأكدًا من نوع برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج منع البرامج الضارة المُثبت لديك، فقد يتمكن نظام Windows من إخبارك.

لمعرفة نوع برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج منع البرامج الضارة المُثبت لديك

  1. في مربع البحث على شريط المهام، اكتب النظام والأمان، ثم حدد مراجعة حالة الكمبيوتر وحل المشاكل.
  2. حدد السهم لأسفل بجوار الأمان.
      إذا تمكن نظام Windows من اكتشاف برنامج مكافحة الفيروسات لديك، فإنه يتم إدراجه ضمن الحماية من الفيروسات. لمعرفة برنامج منع البرامج الضارة، ابحث ضمن الحماية من برامج التجسس ومن البرامج غير المرغوب فيها.
  3. إذا تم تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج منع البرامج الضارة، فقم بمراجعة الوثائق الخاصة بهذا البرنامج لمعرفة كيفية إيقاف تشغيله.
تأكد من تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج منع البرامج الضارة مرة أخرى في أسرع وقت ممكن للتأكد من أنه يتم حماية جهازك بشكل أفضل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

14 وظيفة إدارية في البنك السعودي الفرنسي

وظائف الان 14 وظيفة إدارية في البنك السعودي الفرنسي 14 وظيفة إدارية في البنك السعودي الفرنسي بالرياض وجدة، وذلك وفقاً للمسميات وطريقة التقديم الموضحة أدناه. وظائف هندسية وإدارية وحراسات أمنية في شركة السبق العربي للتجارة 14 وظيفة إدارية في البنك السعودي الفرنسي 1- مسؤول أول مراقبة الاحتيال (الرياض). 2- مسؤول أول تحليل البيانات (الرياض). 3- مدير تحليل البيانات (الرياض). 4- مدير الامتثال التنظيمي المؤسسي […] ظهرت المقالة 14 وظيفة إدارية في البنك السعودي الفرنسي أولاً على وظائف الان . source https://www.jobsalan.com/jobs/49562

مراد علمدار مسلسل وادي الذئاب

مراد علمدار مسلسل وادي الذئاب استمتع بالمشاهدة من الرابط التالي هنــأ