الاثنين، 16 مايو 2016

حزمة رمضان خطوط ولوحات رمضانية



AraSym Ramadan – حزمة الخطوط الرمضانية – 3 خطوط عربية رسومية جديدة – خاصة بشهر رمضان المبارك – من إنتاج مكتبة الخطوط العربية تم إصدار النسخ الثلاثة باسم AraSym Ramadan 1 و AraSym Ramadan 2 و AraSym Ramadan 3 ، لتظهر الخطوط مرتبة في قائمة الخطوط وتأتي وراء بعضها – وكل خط يحوي ما يقارب 94 لوحة خطية ليصبح مجموع اللوحات 280 لوحة خطية – رمضانية مختلفة غير متكررة – تم تجميعها على مدار سنين وأخرى تم رسمها من قبل طاقم مكتبة الخطوط العربية المشارك في إنتاج الخط ، وتسمية الخط AraSym هي دلالة للكلمة Arabic Symbol الدالة على رموز عربية .
تظهر الخطوط تباعاً في قائمة الخطوط الإنجليزية في برامج التصميم باسم AraSym Ramadan 1 و AraSym Ramadan 2 و AraSym Ramadan 3 . وتعمل في بيئة أوفيس والبرامج من حزمة أدوبي وكوريل درو، وتعمل في بيئة ويندوز و ماكنتوش .

وكما هو معلوم لكل مستخدم ومصمم أن كل حرف في لوحة المفاتيح يكتب لوحة خطية كاملة / فيمكن للمستخدم بعد اختيار أحد هذه الخطوط كتابة أي حرف بأي هيئة مثلا A أو a أو 1 أو بالضغط على Shift اي الرموز المخصصة مثلاً ! @ # $ % ^ & ….الخ – كل حرف من هذه الحروف يخرج لك لوحة فنية كاملة – رمضانية .
ولمستخدمي كوريل درو يمكنهم التعامل بشكل أفضل مع الرموز من خلال الأمر Ctrl+F11 وإدراج أي لوحة بعد اختيار أي من الخطوط الثلاث .

مرفق في الملف المضغوط 3 ملفات Pdf تحوي عرضاً لكل اللوحات في كل خط .

مكتبة الخطوط العربية تقدم هذه الحزمة من الخطوط هدية لجموع المسلمين سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال والطاعات

فريق المكتبة يتقدم بالشكر الجزيل لكل موقع تم الإستفادة منه في الحصول على هذه اللوحات / كما يتقدم بالشكر الجزيل للأخوة الأعزاء د.أسامة أمين الربيع / أ . عبد الله عارف / أ . هاني / أ . رجب عبد السميع سالم / الصحفي أ . كمال سند / الخطاط القدير موسى / وللأخوة في منتدى المواهب و قمة و رنون ومختلف .
رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حقيبة المصمم واخبار تقنية

تسريب مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي J5 برايم (2017) أكثر من 570 ألف تسجيل على موقع JD.com لهاتف هواوي Honor V10 هاتفي نوكيا 8 ونوكيا 9 سيص...